4 نصائح لشراء أجهزة موفرة للطاقة | ksbstores

 

يشجع موقع ksbstores العملاء على استهلاك طاقة أقل عن طريق تغيير طريقة استخدامهم لأجهزتهم والترقية إلى أجهزة أكثر كفاءة يمكن أن تحقق أيضًا وفورات كبيرة، لذلك أعددنا لكم هذا الموضوع حول أربع نصائح لشراء أجهزة موفرة للطاقة لمساعدتك على تحقيق هذه المدخرات.


1. اختر الحجم المناسب

بالنسبة لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (والأجهزة الصغيرة) ، فإن الحجم مهم، وحدات تكييف الهواء الصغيرة جدًا يجب أن تظل تعمل لفترات أطول من الوقت ، مما يقلل من الكفاءة. قد تميل إلى الخطأ في الجانب الأكبر ، ولكن يمكن أن يتسبب ذلك أيضًا في مشاكل الكفاءة لأن وحدات تكييف الهواء كبيرة الحجم ستدور وتتوقف بشكل متكرر.

إذًا ما هو الحجم المثالي لك؟ عادةً ما يتم قياس أداء HVAC باستخدام متغير يسمى BTU (وحدة حرارية بريطانية). يتطلب المنزل الذي تتراوح مساحته بين 2000 و 2500 قدم مربع نظام HVAC يوفر 34000 وحدة حرارية بريطانية في الساعة. سيحتاج المسكن الأصغر الذي تبلغ مساحته حوالي 1000 إلى 1200 قدم مربع فقط وحدة من 21000 إلى 24000 وحدة حرارية بريطانية في الساعة.

يمكن أن ينطبق هذا المبدأ نفسه أيضًا على الأجهزة الأخرى: يمكنك زيادة الكفاءة إلى الحد الأقصى من خلال غسل حمولة كاملة من الملابس دائمًا ، ولكن إذا لم يكن لديك ما يكفي من الملابس المتسخة لملء غسالة كبيرة الحجم ، فلا يستحق الأمر ذلك. الحجم المناسب للجهاز هو الحجم الذي يناسب احتياجات الاستخدام الخاصة بك.


2. شراء الأجهزة مع إعدادات توفير الطاقة

تعد إعدادات توفير الطاقة مهمة لغسالات الأطباق. إذا كانت الأطباق متسخة قليلاً فقط ، فستظل نظيفة بعد غسل خفيف ؛ دورة غسيل كاملة الطاقة تستهلك طاقة ومياه أكثر من اللازم. يتيح لك الإعداد "الاقتصادي" (أو إعداد "توفير الطاقة") توفير الطاقة والمياه عندما يكون ذلك ممكنًا ، دون التضحية بالقدرة على التنظيف الشاق عند الحاجة.

قد تحتوي الغسالات أيضًا على إعداد مشابه ، ولكنه أقل أهمية في هذه الحالة - يمكنك إنشاء خيار "توفير الطاقة" الخاص بك عن طريق تحديد إعداد "الماء البارد" و "المهام الخفيفة" أو "الغسيل اليدوي".


3. أدرك أن الأجهزة بها علامتا أسعار

سينظر معظم الأشخاص فقط إلى التكلفة الأولية للجهاز الجديد ، دون النظر إلى علامة السعر "المخفية": التكلفة المقدرة لتشغيل الجهاز على مدار عمره.

غالبًا ما تكون النماذج الموفرة للطاقة أكثر تكلفة من نظيراتها القياسية.


4. انظر إلى ملصق EnergyGuide

يتم تمييز الأجهزة المعتمدة من Energy Star بملصق خاص ، لكن وزارة الطاقة تتطلب أيضًا أن يكون لدى معظم الأجهزة ملصق EnergyGuide. توفر هذه الملصقات الصفراء إحصاءات الكفاءة لهذا الجهاز المحدد ، بما في ذلك الأساسيات مثل الحجم والطراز ، بالإضافة إلى تكاليف التشغيل السنوية المقدرة واستهلاك الطاقة.

بينما تعرض ملصقات EnergyGuide متوسط ​​تكاليف الاستخدام فقط ، فإنها تقدم نظرة ثاقبة على مقدار الأموال التي قد تنفقها أو توفرها على الطاقة على مدى عمر الجهاز.


ستساعدك الروابط التالية من منتجات ksbstores على ترشيد الكهرباء:

اجهزة كمبيوتر 

أجهزة صوت/صورة

راوتر دي لينك 300 ميجا بايت


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Customer service value for the business and the keys to providing excellent service

جوائز ومسابقات وشعراء عرب مميزون على شات الرياض فقط

أهم 6 نصائح تساعدك في الحفاظ على العباية | عبايات الحجاب